إسماعيل يوسف: قطاع الناشئين بالزمالك يمتلك لاعبين مميزين.. وأوسوريو معجب بفريق الأمل

أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، أن قطاع الناشئين يمتلك العديد من اللاعبين المميزين سيكون لهم شأن مع الفريق الأول في المستقبل القريب وسيقومون بتوفير الأموال على النادي.

وكان إسماعيل يوسف كشف في وقت سابق عن تكوين فريق الأمل وسيضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين مواليد 2003 و2004 و2005 و2006.

وقال تيجانا خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: “تجربة فريق الأمل مفيدة جدًا، وستأتي بثمارها في المستقبل القريب على الفريق الأول”.

طالع | أوسوريو يحسم مصير شباب الأمل في الزمالك

وأضاف: “خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول أبدى إعجابه الشديد بفكرة تكوين فريق الأمل ومؤمن بهذا الأمر، للوقوف على مستوى العناصر الشابة المتواجدة في جميع المراحل العمرية”.

وتابع: “مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، يقومان بدور مهم مع فريق الأمل، موجها الشكر لهما على إيمانهما بالفكرة والعمل عليها”.

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أن الاختيارات الخاصة بعناصر فريق “الأمل” وانضمامها للفريق الأول هي قرار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأكمل: “أوسوريو سيقوم خلال الساعات المقبلة باختيار الأسماء مواليد 2001 و2002 التي سوف تستمر مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، على أن يتم العمل على إعارة باقي اللاعبين الذين يمتلكون عقودا مع النادي، من أجل الخروج والحصول على المشاركة ومن ثم الاستفادة منهم في المستقبل”.

وأتم: “فريق الأمل سيستمر بشكل دائم لتفريغ عناصر للفريق الأول كما تم خلال الفترة الأخيرة بتواجد ما يقرب من 12 لاعبا من قطاع الناشئين مع الفريق”.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، في منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر هذا الموسم، وذلك يوم الجمعة الموافق 23 يونيو.

يلا شوت | Yalla Shoot | يلا شوت لايف | yalla shoot live | yalla shoot tv

موقع يلا شوت: بوابة شاملة لعشاق كرة القدم العربية والعالمية ما هو موقع يلا شوت؟يعد موقع يلا شوت منصة إلكترونية متميزة مخصصة لعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، حيث يقدم محتوى شامل ومتنوع يغطي مختلف جوانب اللعبة. يوفر الموقع خدمة بث مباشر للمباريات، بالإضافة إلى أخبار كرة القدم وأحداثها، وتحليلات المباريات، ومقابلات مع اللاعبين والمدربين، وإحصائيات اللعبة، وجداول المباريات، ونتائجها، ومقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات، والعديد من الميزات الأخرى.ما هي مميزات موقع يلا شوت؟البث المباشر للمباريات: يقدم الموقع خدمة بث مباشر مجاني وعالي الجودة لجميع المباريات المحلية والعالمية، مع إمكانية اختيار جودة البث المناسبة. الأخبار والأحداث: يوفر الموقع تغطية شاملة لأخبار كرة القدم وأحداثها من جميع أنحاء العالم، مع مقالات وتحليلات من قبل صحفيين رياضيين متخصصين. التحليلات والمقابلات: يقدم الموقع تحليلات معمقة للمباريات من قبل خبراء ومدربين رياضيين، بالإضافة إلى مقابلات حصرية مع اللاعبين والمدربين. الإحصائيات والجداول: يوفر الموقع إحصائيات دقيقة لكل لاعب وفريق، بالإضافة إلى جداول المباريات ونتائجها. مقاطع الفيديو: يضم الموقع مكتبة غنية من مقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات واللقطات المميزة. التفاعل والمشاركة: يسمح الموقع للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال التعليقات ومشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي. خدمة VOD: يوفر الموقع خدمة VOD لمشاهدة المباريات المسجلة ومباريات قديمة. تطبيقات الهاتف المحمول: يتوفر تطبيق يلا شوت على أنظمة iOS و Android، مما يسمح للمستخدمين بمتابعة المباريات والأخبار أينما كانوا.جودة البث: قد تواجه بعض المناطق صعوبة في مشاهدة البث المباشر بجودة عالية، خاصة في أوقات الذروة. التصميم: قد يبدو تصميم الموقع قديمًا وغير عصري لبعض المستخدمين. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت من أفضل المواقع الإلكترونية العربية لعشاق كرة القدم، حيث يوفر محتوى شاملًا ومتنوعًا يغطي جميع جوانب اللعبة. على الرغم من بعض العيوب البسيطة، إلا أن الموقع يستحق الزيارة والاشتراك به من قبل جميع محبي كرة القدم.