ساكا يتعرض لإساءات عنصرية بعد إهداره ركلة جزاء ضد وست هام

تعرض مهاجم فريق آرسنال، بوكايو ساكا، لإساءات عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعادل الأمس مع وست هام في الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

اقرأ أيضًا.. أوديجارد بعد تعادل آرسنال مع وست هام: قمنا بأشياء غبية.. والأمر ما زال في أيدينا

وحصل آرسنال على ضربة جزاء، وانبرى بوكايو ساكا لتنفيذها إلا إنه أهدرها، ليفقد الجانرز نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على لقب البريميرليج مع مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن بوكايو ساكا تعرض لحملة إساءة عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مباراة اليوم.

وأوضحت أن الإساءات العنصرية التي تلقاها ساكا بعد مباراة آرسنال ووست هام شبيهة لما حدث له بعدما أهدر ركلة ترجيح، في نهائي يورو 2020 ضد إيطاليا مع إنجلترا.

ولم ترغب صحيفة “ميرور” في نشر الإساءات التي تعرض لها ساكا، حيث كانت مهينة للاعب الإنجليزي.

وسعى البعض إلى الدفاع بقوة عن ساكا ضد الإساءات العنصرية، حيث كتب أحدهم عبر تويتر: “ساكا كان مثيرًا للإعجاب منذ بداية الدوري وأعتقد أيضًا أنه يمكننا القول أن ذلك الفريق كان ليكون في المركز الخامس إذا لم يكن ساكا معه”.

وأضاف: “اليوم أضاع ساكا ركلة جزاء ووجدت الكثير من الإهانات، أنتم عنصريون مثيرون للاشمئزاز”.

Saka has been impressive since the beginning of the league and I also think it’s safe to say without Saka in that team Arsenal would be hanging at their normal 5th position. Today Saka missed a penalty and you lots came up with this. You lots are disgusting racist cunts pic.twitter.com/5JgKWrCfK1 — OSBⓂ (@BodeWarlord) April 16, 2023

وقال آخر: “أن تكون عنصريًا تجاه ساكا في اللحظة التي يخطئ فيها أو تحت أي ظرف من الظروف هو أمر مثير للاشمئزاز ومخزي”.

وأكد ثالث: “كونك عنصريًا تجاه اللاعبين الذين يلعبون مباراة سيئة يجعلني غاضبًا بشدة، اتركوا ساكا لشأنه”.

being racist to players who have a bad game will forever grind my gears leave saka ALONE — Giselle Meeks-Martin (@zenselle) April 16, 2023

يلا شوت | Yalla Shoot | يلا شوت لايف | yalla shoot live | yalla shoot tv

موقع يلا شوت: بوابة شاملة لعشاق كرة القدم العربية والعالمية ما هو موقع يلا شوت؟يعد موقع يلا شوت منصة إلكترونية متميزة مخصصة لعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، حيث يقدم محتوى شامل ومتنوع يغطي مختلف جوانب اللعبة. يوفر الموقع خدمة بث مباشر للمباريات، بالإضافة إلى أخبار كرة القدم وأحداثها، وتحليلات المباريات، ومقابلات مع اللاعبين والمدربين، وإحصائيات اللعبة، وجداول المباريات، ونتائجها، ومقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات، والعديد من الميزات الأخرى.ما هي مميزات موقع يلا شوت؟البث المباشر للمباريات: يقدم الموقع خدمة بث مباشر مجاني وعالي الجودة لجميع المباريات المحلية والعالمية، مع إمكانية اختيار جودة البث المناسبة. الأخبار والأحداث: يوفر الموقع تغطية شاملة لأخبار كرة القدم وأحداثها من جميع أنحاء العالم، مع مقالات وتحليلات من قبل صحفيين رياضيين متخصصين. التحليلات والمقابلات: يقدم الموقع تحليلات معمقة للمباريات من قبل خبراء ومدربين رياضيين، بالإضافة إلى مقابلات حصرية مع اللاعبين والمدربين. الإحصائيات والجداول: يوفر الموقع إحصائيات دقيقة لكل لاعب وفريق، بالإضافة إلى جداول المباريات ونتائجها. مقاطع الفيديو: يضم الموقع مكتبة غنية من مقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات واللقطات المميزة. التفاعل والمشاركة: يسمح الموقع للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال التعليقات ومشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي. خدمة VOD: يوفر الموقع خدمة VOD لمشاهدة المباريات المسجلة ومباريات قديمة. تطبيقات الهاتف المحمول: يتوفر تطبيق يلا شوت على أنظمة iOS و Android، مما يسمح للمستخدمين بمتابعة المباريات والأخبار أينما كانوا.جودة البث: قد تواجه بعض المناطق صعوبة في مشاهدة البث المباشر بجودة عالية، خاصة في أوقات الذروة. التصميم: قد يبدو تصميم الموقع قديمًا وغير عصري لبعض المستخدمين. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت من أفضل المواقع الإلكترونية العربية لعشاق كرة القدم، حيث يوفر محتوى شاملًا ومتنوعًا يغطي جميع جوانب اللعبة. على الرغم من بعض العيوب البسيطة، إلا أن الموقع يستحق الزيارة والاشتراك به من قبل جميع محبي كرة القدم.