عبد الواحد السيد يوضح كواليس جلسته مع إمام عاشور.. ويصرح: الفريق يمر بموسم كارثي

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن إمام عاشور لاعب الفريق السابق والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي لا يمانع في العودة لصفوف الفارس الأبيض.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك: “إمام عاشور قال للاعبين في التدريبات، (لن أعود للدوري المصري إلا للزمالك)”.

وأضاف: “إمام عاشور كان معي أول أمس، وتحدث معي أنه يريد عمل استشفاء في النادي، وتحدثت معه وأبلغني أنه لو النادي في حاجة له سيكون متواجدا ولا يمانع في العودة للزمالك، وقال لو هناك إمكانية العودة لمدة موسم على سبيل الإعارة فلا يوجد لديه مشكلة”.

وتابع: “الفترة المقبلة مرتضى منصور سيصرف مستحقات اللاعبين ورئيس النادي طلب منهم حصد كأس مصر”.

وبسؤاله، حول قرار محمد عبد الشافي باعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم، أجاب عبد الواحد السيد: “عبد الشافي تحدث معي في هذا الأمر، هو مصاب بخشونة كبيرة في الركبة وعندما يشارك الإصابة تتجدد، وأبلغني أنه لن يتقاضى أموال في حالة استمرار إصابته”.

وواصل: “عبد الله جمعة يظهر بشكل مميز في التدريبات وخسر الكثير من وزنه في الفترة الماضية”.

وأردف: “غير صحيح أنه كان هناك خلافات بيني وبين أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالنادي، ميدو وأمير مرتضى منصور وإسماعيل يوسف هم من رشحوني للعمل في نادي الزمالك”.

طالع | عبد الواحد السيد: أوسوريو طلب التعاقد مع صفقتين جديدتين.. وأسامة نبيه هددنا برحيل نجله

واستطرد: “نريد أن نسعد جماهيرنا ونعود بنادي الزمالك، وهذا الموسم من المواسم الكارثية على نادي الزمالك”.

واستطرد: “حراس الزمالك، مستمرين ولن يرحل أحد، طبيعي اللاعب الذي لا يشارك أن يشعر بالحزن، ومحمد عواد له دور كبير في فوزنا بالدوري الموسم الماضي”.

وأتم: “سيف الدين الجزيري جدد موسمين للزمالك”، مشيراً إلى أن أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح لم يتحدثا عن رغبتهما في الرحيل عن الزمالك.

يلا شوت | Yalla Shoot | يلا شوت لايف | yalla shoot live | yalla shoot tv

موقع يلا شوت: بوابة شاملة لعشاق كرة القدم العربية والعالمية ما هو موقع يلا شوت؟يعد موقع يلا شوت منصة إلكترونية متميزة مخصصة لعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، حيث يقدم محتوى شامل ومتنوع يغطي مختلف جوانب اللعبة. يوفر الموقع خدمة بث مباشر للمباريات، بالإضافة إلى أخبار كرة القدم وأحداثها، وتحليلات المباريات، ومقابلات مع اللاعبين والمدربين، وإحصائيات اللعبة، وجداول المباريات، ونتائجها، ومقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات، والعديد من الميزات الأخرى.ما هي مميزات موقع يلا شوت؟البث المباشر للمباريات: يقدم الموقع خدمة بث مباشر مجاني وعالي الجودة لجميع المباريات المحلية والعالمية، مع إمكانية اختيار جودة البث المناسبة. الأخبار والأحداث: يوفر الموقع تغطية شاملة لأخبار كرة القدم وأحداثها من جميع أنحاء العالم، مع مقالات وتحليلات من قبل صحفيين رياضيين متخصصين. التحليلات والمقابلات: يقدم الموقع تحليلات معمقة للمباريات من قبل خبراء ومدربين رياضيين، بالإضافة إلى مقابلات حصرية مع اللاعبين والمدربين. الإحصائيات والجداول: يوفر الموقع إحصائيات دقيقة لكل لاعب وفريق، بالإضافة إلى جداول المباريات ونتائجها. مقاطع الفيديو: يضم الموقع مكتبة غنية من مقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات واللقطات المميزة. التفاعل والمشاركة: يسمح الموقع للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال التعليقات ومشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي. خدمة VOD: يوفر الموقع خدمة VOD لمشاهدة المباريات المسجلة ومباريات قديمة. تطبيقات الهاتف المحمول: يتوفر تطبيق يلا شوت على أنظمة iOS و Android، مما يسمح للمستخدمين بمتابعة المباريات والأخبار أينما كانوا.جودة البث: قد تواجه بعض المناطق صعوبة في مشاهدة البث المباشر بجودة عالية، خاصة في أوقات الذروة. التصميم: قد يبدو تصميم الموقع قديمًا وغير عصري لبعض المستخدمين. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت من أفضل المواقع الإلكترونية العربية لعشاق كرة القدم، حيث يوفر محتوى شاملًا ومتنوعًا يغطي جميع جوانب اللعبة. على الرغم من بعض العيوب البسيطة، إلا أن الموقع يستحق الزيارة والاشتراك به من قبل جميع محبي كرة القدم.